1. إعـــــــلان:
    ::: قوانين منتديات لـ بجروت.نت :::
    labagrut.net (مؤسس موقع لـ بجروت.نت)
    24-04-2011
    المشاهدات:
    19,394
+ اضافة موضوع جديد
عرض المواضيع من 1 إلى 7 من 7

المنتدى: قسم المشروع النهائي - פרויקט -

الأقسام الفرعية آخر مشاركة

  1. تطبيقات عامة:

    إحصائيات المنتدى:

    • المواضيع: 1
    • المشاركات: 6
  2. تطبيقات عامة:

    إحصائيات المنتدى:

    • المواضيع: 9
    • المشاركات: 42
  3. #C

    تطبيقات عامة:

    إحصائيات المنتدى:

    • المواضيع: 7
    • المشاركات: 23
  1. Question مساعدة...Web Service

    مرحبا...:) كيفكو؟؟.... كنت بدي شرح عن موضوع ال Web Service فقط .... اي انو الداله الي لازم نربطها بالبروجكت بعد ما يخلص....وانا بدي استعمل ال Web Service عن ال master card واذا ممكن انو حدا يساعدني بدوال كتبها او مواقع الي بقدر استفيد منهاوهيك.... وشكرا كثير...:)

    كتبت بواسطة رقية محاميد, 22-04-2011 19:50
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 634
    26-04-2011, 22:05 إذهب إلى آخر مشاركة
  2. ليس لي غيركم والله بدي مساعدة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :- طلب الاستاذ منا في البحث الخمس وحدات الاخيرة مستند مبادرة عن موضوع البحث ارجو منكم فكرة عامة عنه وكيفية عمله ونصائح وشكرا ليس لي غيركم

    كتبت بواسطة فارس الامل, 19-09-2010 23:56
    • مشاركات: 3
    • المشاهدات: 756
    26-09-2010, 23:49 إذهب إلى آخر مشاركة
  3. هدية الموسم ,, مقترحات لمواضيع البحث ||آخر 5 وحدات||..

    سلام اعضاء !! كيفكو ؟ كيف ما بقول المثل انتو كرما واحنا منستاهل :) وعشان هيك جبتلكو مواضيع مقترحة تختاروها لبحوثكو بصف 12 ... بعد ما اني لاحظت صعوبة الامر عند البعض من اصحابي :confused: تفضلوا : 1. عقارات (وظيفتي) 2. شركة سياحة (داخلية او خارجية)

    كتبت بواسطة Unknown & Even Lost, 22-09-2010 23:03
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 1,015
    24-09-2010, 00:49 إذهب إلى آخر مشاركة
  4. Unhappy مواضيع مقترحة للبروجيكت

    على العافية بدي منكو اقتراحات مواضيع اعملتوا ولاقت نجاح كبير ومنيح الرجاء تعطوني مواضيع

    كتبت بواسطة فارس الامل, 04-09-2010 22:01
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 1,216
    07-09-2010, 16:34 إذهب إلى آخر مشاركة
  5. اريد المساعدة!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    يوجد لدي مشكلة عندما اقوم بالضغط على الازرار (כפתורי המאקרו ) في الماكرو.... صورة للمشكلة ::::

    كتبت بواسطة haithamm, 20-06-2010 21:29
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 545
    21-06-2010, 01:03 إذهب إلى آخر مشاركة
  6. عاجل عاجل عاجل

    ارجو لمن عنده بروجيكت جاهز ان يرسله لي انا في حاجة ماسة اليه عملت واحد بس مش عارف اعمل ال web serves ارجو المساعدة وارسال بروجيكت جاهز c# ارجوكم

    كتبت بواسطة myce, 11-06-2010 00:23
    • مشاركات: 9
    • المشاهدات: 885
    11-06-2010, 21:31 إذهب إلى آخر مشاركة
  7. بالنسبة لل 5 وحدات عملية

    بغدر اقدم 5 وحدات عملية ( برويكت) وما اقدم 5 اللغة (علمي) يعني الوحدتين الاولى والثانية والوحدتين الاخيرتين والوحدة العملية ؟؟؟؟ ارجو الرد بسرعة مع العلم اني قدمت اول 2 وحدتين والوحدة العملية .

    كتبت بواسطة asd0123, 04-06-2010 17:55
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 748
    05-06-2010, 14:19 إذهب إلى آخر مشاركة

+ اضافة موضوع جديد

معلومات المنتدى والخيارات

الأعضاء الذين يتصفحون الآن هذا القسم

1 عضو يتواجد الآن في المنتدى. (الأعضاء 0 والزوار 1)

خيارات عرض الموضوع

استخدام هذا التحكم للحد من عرض هذه المواضيع على أحدث اطار زمني محدد.

السماح لك بإختيار البيانات بواسطة قائمة الموضوع التي ستحفظ.

ترتيب المواضيع...

ملاحظة: عندما يكون الترتيب بواسطة التاريخ، "ترتيب تنازلي" سيتم عرض الأحداث الجديدة أولا.

دلالات الأيقونات

يحتوي مشاركات غير مقروءة
يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 15 رد أو 20 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 15 رد أو 20 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات مقروءة
موضوع مغلق
الموضوع مغلق
موضوع يحتوي على مشاركات اضيفت بواسطتك
لديك مشاركة في هذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك